Image

هل تبحث عن حل لتحويل البريد الإلكتروني ثندربرد إلى Microsoft Outlook 2019 أو 2016 أو 2013 أو 2010 أو أي إصدار آخر أدناه من MS Outlook؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد انتهى البحث الآن. في هذه المقالة ، سنشرح لك أدلة خطوة بخطوة حول كيفية ترحيل البريد الإلكتروني Thunderbird إلى Microsoft Outlook بطريقة سهلة باستخدام أداة MBOX إلى PST التحويل . يُفضل استخدام MBOX إلى PST Exporter على الطريقة اليدوية بين المستخدمين لأنها تأتي بواجهة سهلة الاستخدام وتسمح للمستخدم بتحويل البريد الإلكتروني بشكل صحيح وكفء من MBOX إلى PST من خلال الحفاظ على تكامل بيانات البريد الإلكتروني.

أسباب Con vert من Thunderbird إلى PST 

MBOX و PST هو الأكثر شيوعا و عظيم عميل البريد الإلكتروني البرمجيات . ولكن بعض ميزات Outlook الفريدة والمفيدة تجعله الخيار الأول على Mozilla Thunderbird.

أسباب اختيار Microsoft Outlook

  1. تحتفظ Mozilla Thunderbird بكل التفاصيل والمعلومات في صورة واحدة. تنسيق ملف mbox ، هناك خطر تلف البيانات.
  2. Outlook هو تطبيق سهل ويدير حسابات متعددة بشكل فعال للغاية فيه.
  3. تعد حماية كلمة مرور Microsoft Outlook أقوى من حيث صلتها بـ Thunderbird.
  4. يوفر MS Outlook وسيلة جيدة لمكافحة البريد العشوائي مقارنة بـ Mozilla Thunderbird.

الطريقة اليدوية لتحويل طائر الرعد إلى توقيت المحيط الهادي ؟ 

الطرق اليدوية هي مزيج من ثلاث مراحل مختلفة تتبع اتباع حل MBOX إلى PST .

  • المرحلة الأولى: استخرج صناديق بريد MBOX من ثندربرد. 
  • المرحلة الثانية. استيراد ملفات MBOX إلى Eudora. 
  • المرحلة الثالثة . انقل ملفات Eudora MBOX إلى Outlook. 

الكلمات النهائية 

في هذه المقالة ، أوضحنا كلاً من الطريقة الخالية من الحلول اليدوية والأوتوماتيكية. ولكن باستخدام الحل اليدوي ، يواجه المستخدمون الكثير من المشاكل والصعوبات. لذلك ، بعد استخدام كلتا الطريقتين ، نستنتج أن الأداة المساعدة الآلية - MBOX إلى PST تحويل هي الخيار المثالي والذكي للمستخدمين الذين يرغبون في معرفة كيفية نقل البريد الإلكتروني Thunderbird إلى Microsoft Outlook مع النتيجة الناجحة. كما يأتي مع إصدار تجريبي مجاني قادر على تصدير بعض رسائل البريد الإلكتروني من Thunderbird MBOX إلى PST لـ Outlook 2019 ، 2016 ، 2013 ، 2010 ، وما إلى ذلك مع المرفقات. لإجراء عملية ترحيل متعددة لملفات Thunderbird MBOX ، يمكنك الذهاب مع الإصدار المرخص من MBOX إلى أداة تحويل PST .

مزيد من المعلومات:- https://www.osttopstapp.com/mbox-to-pst.html