Image

يمكنك أيضًا تعطيل جدارحماية Microsoft Defender عن طريق الانتقالإلى "جدار الحماية وأمانالشبكة" من اللوحة الموجودةعلى الجانب الأيسر. بعدذلك ، قم بزيارة "إدارة التطبيقات والمتصفح" لتعطيل ميزات "التحققمن المستندات والتطبيقات" و "SmartScreen for Microsoft Edge" لتعطيلغالبية إمكانات Microsoft Defender. لتمكين هذه الميزات، ما عليكسوى تبديل النقل إلىوضع التشغيل ويمكن تمكينالإمكانات.


لن يتم الإعلان عنأنه إذا لم يؤثر Microsoft Defender على الأداء العام أويتداخل مع مجموعة الحمايةالأخرى المثبتة على جهازالكمبيوتر الخاص بك ،فيجب عليك بالتأكيد الحفاظعلى مشغل شبكة الجوالممكّنًا للسلامة.


في غضون أسبوعين فيالماضي ، قدمت Microsoft أداةتشغيل Windows 11 الحالية ولأن الاسمنفسه يشير إلى ذلك، يأتي البرنامجالجديد كخلف لجهاز يعملبنظام Windows 10.


أثناء إعداد أداة تشغيل Windows 11 على الكمبيوتر المحمول ، سيتطلبمنك الإعداد إدخال المنطقةوتخطيط لوحة المفاتيح. إذاكنت لا ترغب فياستخدام حساب Microsoft لهذا ، فإليكدليل خطوة بخطوة حولكيفية إعداد الحساب المحليعلى جهاز الكمبيوتر الخاصبك.


المكونالرئيسي حول إنشاء حسابمحلي لجهاز الكمبيوتر المحمولالخاص بك بدلاً مناستخدام حساب Microsoft هو أن جهازكسيحفظ جميع الإعدادات والمعلوماتمحليًا ويمكنك مع ذلكالحفاظ على استخدام متجر Windows والبريد وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإنبعض الميزات مثل Find My Device و Cloud Clipboard و Windows TImeline   وما إلى ذلك. كسبالعمل. Instagram هو أحد أشهرتطبيقات الوسائط الاجتماعية فيجميع أنحاء العالم ،ومعظم المنشورات التي تراها على Instagram تتضمن وجهات نظر وإعجاباتعليها. يحتاج العديد منالبشر ، سويًا ،إلى الكشف عن إبداءاتالإعجاب ووجهات النظر فيالصور والأفلام المنشورة على Instagram ، ولكن بينماتسألني ، لا يحتاجعدد قليل من الأشخاصإلى إظهار الإعجابات ووجهاتالنظر في المشاركات. إليكطريقة لتغطية الإعجابات ووجهاتالنظر في مشاركات Instagram.


يتيح لك Instagram تعطيل الإعجابات علىصورة محددة أو طرحوجهات نظر إذا كاننوع المنشور عبارة عنمقطع فيديو. الشيء الرائعهو أنه يمكنك إخفاءالإعجابات ووجهات النظر فينقاط البيع على Insta


قبل أن تبدأ بهذاالدليل ، ستحتاج إلىاستبدال أحدث إصدار من Instagram من متجر Google Play (Android) أو متجر التطبيقات (iPhone).


أنشئ Instagram جديدًا باستخدام الزر + ، سواءكان مقطع فيديو أوصورة فوتوغرافية ، فقط قمبالمرور مقدمًا مع التعديلوالأشياء وتأكد من التمسكبصفحة الويب الختامية التيقد تحصل فيها علىبديل النشر.


عندما تكون في الصفحةالنهائية حيث يمكنك نشرالصورة أو الفيديو ،انقر فوق الإعدادات المتقدمةالموجودة أسفل للحصول علىقبول بدائل إضافية لهذاالمنشور الدقيق.


يمكنك اكتشاف أشياء إضافيةمتعلقة بـ Instagram والتطبيقات  متجر شحن شدات ببجي  والهواتف الذكية والتكنولوجيا هنا - دروس Mac و Windows و iPhone و iPad. لمزيد منالتحديثات حول المعلومات التقنيةالحديثة ، والهواتف الذكية، والأدوات الذكية، تأكد منالامتثال لنا في ملفاتتعريف الوسائط الاجتماعية الخاصةبنا.