Image

Microsoft Outlook هو جهاز عميل بريد إلكتروني مشهور يستخدم نوعين من ملفات بيانات O utlook: PST و OST ، PST هو جدول تخزين شخصي ، في حين أن OST هو جدول تخزين دون اتصال. إذا كنت تستخدم عميل Outlook كما بذاتها البرمجيات، ينتج ملف PST على النظام المحلي. يمكن لملف PST تخزين رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويمات والمجلات والمهام والملاحظات والمرفقات ، وما إلى ذلك ، إذا كنت تتطابق مع Exchange Server وتم تمكين "وضع Exchange المخزن مؤقتًا" ، فإنه ينتج ملف OST على النظام المحلي. يحتوي على نسخ من عناصر صندوق البريد الخاصة بك والتي يتم حفظها على خادم البريد. كونه جدول تخزين دون اتصال ، يسمح لك ملف OST بالعمل مع بيانات صندوق البريد حتى عندما يكون اتصال Exchange Server غير متاح. وعندما يتم إعادة تأكيد مرفق Exchange Server ، يمكنك مزامنة المفاتيح.

برنامج تحويل موثوق به لتصدير ملفات OST إلى تنسيق ملف PST بدون Outlook -

Y أوو يمكن بسهولة تصدير واستيراد توقعات OST رسائل البريد الإلكتروني إلى PST بما في ذلك جميع المواد والمرفقات. هذه هي أفضل أداة متاحة في السوق لتصدير أو تحويل رسائل البريد الإلكتروني من تنسيق OST إلى PST بدقة. من خلال هذه الأداة ، يمكن للمرء بسهولة تحويل ملف OST إلى تنسيق PST بدون Outlook. لا يوجد قيود على حجم الملف ، يمكنك تحويل ملفات كبيرة الحجم في وقت واحد دون أي تغييرات وفقدان البيانات. يحافظ هذا التطبيق على كل بنية المجلد أثناء إجراء التحويل بالكامل. إنها واجهة رسومية سهلة الاستخدام للغاية ، لذلك يمكن للمستخدمين التقنيين وغير التقنيين فهم الأداة والعمل بها بسهولة دون أي مشكلة. تدعم أداة OST Converter جميع الإصدارات الأحدث والأقدم من إصدارات MS Outlook - 2016 و 2013 و 2010 و 2003 وما إلى ذلك. 

انظر إلى بعض ميزات OST 2 PST أداة المصدر -

  • واجهة مبسطة للتعامل السهل
  • تحويل كل حجم ملف Outlook OST بسهولة
  • لا حاجة لتثبيت Outlook وتطبيق آخر
  • توفير نتائج آمنة 100٪ بدون فقد للبيانات
  • يمكن استعادة عناصر OST المحددة
  • حفظ نتائج الترحيل إلى أي مكان يختاره المستخدم
  • متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows
  • تحويل كامل لرسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والملاحظات والمجلات والتقاويم ، إلخ.
  • اتصل بفريق دعم Live Chat للحصول على أي استفسارات. وهي متوفرة 24 * 7.

 افكار اخيرة

برنامج تحويل OST إلى PST هو الأفضل وأحد أفضل الطرق لنقل OST إلى PST مع التفاصيل الكاملة لعناصر مجلد صندوق البريد OST والبرنامج يساعدك على إظهار معاينة تحويل OST. يعد OST لتحويل PST برنامج تحويل مجاني ويمكنك بسهولة فهم كيفية عمل الأداة .

مزيد من المعلومات:- https://www.dailysoft.org/ost-to-pst.html