Image

يواجه المستخدمون في كثير من الأحيان هذا الموقف الذي يحتاجون إليه لتصدير قاعدة البيانات من منصة إلى أخرى. سيساعدك W e على تحويل صندوق بريد Apple Mail بنجاح إلى تنسيق ملف Outlook PST مع جميع رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات. سنشرح طريقتين لتحقيق مهام التحويل بالكامل. الطريقة الأولى هي الطريقة اليدوية والثانية هي أداة احترافية من MBOX إلى PST Converter . ولكن قبل البدء في عملية التحويل ، دعنا نناقش أولاً سبب رغبة المستخدمين في تبديل بيانات Apple Mail إلى Outlook PST.

متطلبات تحويل Apple Mail Mailbox إلى Outlook for Windows

U الغناء برنامج البريد الإلكتروني MS Outlook على Windows للتعامل مع جميع بيانات ملفات البريد الإلكتروني لأسباب شخصية ومهنية. يتم شرح بعض الأسباب المحتملة أدناه لتغيير Apple Mail بتنسيق Outlook ST:

  • عندما يكون لديك عدد من ملفات Apple Mail MBOX بما في ذلك بعض البيانات الهامة من زميل أو صديق ، إلا أن جهازك يحتوي على MS Outlook فقط كبرنامج البريد الإلكتروني لسطح المكتب على نظام تشغيل Windows.
  • إذا كان مكتبك ينقل جميع أنظمة التشغيل الخاصة به من Apple Mail إلى Windows Outlook. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحويل ملفات Apple Mail إلى تنسيق PST.

كيفية تحويل Mailbox Apple Mail إلى PST لنظام التشغيل Windows باستخدام البرامج المؤتمتة ؟

حسنًا ، التقنيات اليدوية المجانية لا تعمل جيدًا. في النهاية ، ستحصل على النتائج غير المتوقعة. سوف تستهلك الكثير من الوقت لعملية الترحيل بأكملها. لذلك ، لتجنب كل هذه المواقف حيث غالبًا ما تكون فرص فقدان البيانات ممكنة. وبالتالي ، للتغلب على هذه القيود ، يمكن للاستخدام استخدام أفضل تحويل MBOX إلى PST لإكمال المهمة دون أي متاعب. جرب MBOX to PST Converter من أجل عملية بسيطة وسهلة لتصدير صندوق بريد Apple Mail إلى PST لـ Windows في غضون بضع خطوات بسيطة.

فوائد أداة MBOX لتحويل PST :

  1. يوفر خطوات سهلة وموثوقة لتحويل MBOX إلى PST
  2. يمكن أيضًا دعم التحويل المجمع لرسائل البريد الإلكتروني من Apple Mail إلى PST
  3. سهل التشغيل على أي إصدار من نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت
  4. مناسب تمامًا لجميع إصدارات Outlook مثل Outlook 2019 و 2016 و 2013 و 2010 ، إلخ. 

الكلمات الأخيرة

هناك عدد من الطرق اليدوية لتحويل MBOX إلى Outlook PST يدويًا ، ولكني وجدت أفضل أداة احترافية مثل MBOX to PST Converter. علاوة على ذلك ، تلعب تطبيقات عميل البريد الإلكتروني دورًا مهمًا جدًا في حياتنا اليومية. في هذه المدونة ، أوضحنا كيفية تصدير MBOX لصندوق البريد إلى PST دون فقدان أي بيانات وتغييرات. نأمل بعد قراءة هذه المدونة أن تكون قادرًا على نقل جميع ملفات Apple Mail MBOX إلى تنسيق PST بسهولة.


مزيد من المعلومات:-  https://www.osttopstapp.com/mbox-to-pst.html